راغب علامة يختتم جولته الأمريكية.. ويتوجه إلى مصر وتونس

راغب علامة
راغب علامة

أنهى النجم اللبناني راغب علامة جولته الأمريكيّة بنجاح كبير، وبحفلات حضرتها حشود غفيرة من الجاليات العربيّة من مختلف أنحاء الولايات المتحدّة.
 
كانت البداية من ديترويت حيث استمرّت الاحتفالات بعيد ميلاد راغب علامة بمفاجأة جميلة حضّرها له منظّمو حفله الأوّل، فكانت مناسبة سعيدة أخرى تشاركها "علامة" مع الجمهور الذي ملأ صالة الحفل، وتفاعل بشكل مميّز غناء ورقصًا وتصفيقًا ملأ أرجاء المكان.
 
وواصل "علاّمة" جولته الأمريكيّة بحفلات مكتملة العدد، وبحضور جماهيري كثيف، وبينما كان يتنقّل بين الولايات والأماكن المختلفة استفاد "علامة" من بعض الأيّام للراحة والاستجمام، وخصوصًا بعد رحلته إلى الباهاماس حيث أمضى الوقت على الشاطئ، وكذلك في مدينة نيويورك حيث تجوّل في طرقات المدينة التي لا تنام أبداً.
 
وتوجه "علامة" عقب عودته من الجولة الأمريكيّة إلى القاهرة لإحياء مناسبة خاصّة هناك، وسيستفيد من وجوده في مصر ليضع اللمسات النهائية على أغنية جديدة يحضّر لإصدارها في الفترة المقبلة، لينتقل بعد ذلك إلى تونس لافتتاح مهرجان أم الزين الدولي في الخامس من يوليو الجاري.

ويدخل "علامة" الاستوديو مجدّدًا ليتابع العمل على أعماله الغنائيّة الجديدة التي يحضّرها كمفاجأة لجمهوره، وسيعلن عنها تباعًا خلال الفترة المقبلة.